نصائح رائعة لجعل رحلتك أسهل

على الرغم من الإثارة، والإجهاد غالبا ما يصاحب السفر. هنا ليست سوى عدد قليل من النصائح التي من شأنها أن تتيح لك التمتع أفضل الرحلات الخاصة بك.

استخدام أجهزة الصراف الآلي للحصول على إنفاق النقود في بلد بعيد. وعادة ما يكون لدى المصارف أسعار صرف أفضل تكون أعلى بكثير مما يستطيع الفرد الحصول عليه. هذا يمكن أن ينتهي بك الأمر إنقاذ لكم الكثير من المال.

احتفظ بملاحظات مكتوبة من المعلومات الرئيسية إذا كنت تسافر إلى الخارج. سوف تحتاج إلى هذه المعلومات أثناء وجودك في الخارج. يمكنهم مساعدتك في حل مشكلتك.

كن مرنا عند النظر في وجهتك. في حين قد يكون لديك مجموعة قلبك على واحد معين كنت دائما الذهاب إلى، وجود بعض التنوع سوف يضمن عطلة الخاص بك هو أكثر لا تنسى. يمكنك توفير أموال إضافية عن طريق تحديد وجهة بديلة.

يمكنك استخدامها لإغلاق الباب.

تسجيل نفسك لتلقي رسائل البريد الإلكتروني لمراقب الأسعار. يمكنك العثور على هذه الميزة مفيد على الانترنت في العديد من المواقع المتعلقة بالسفر تلك المنطقة. عندما ينخفض ​​سعر السفر أو سعر الفندق عن طريق المبلغ الذي تختاره، فإن الموقع ينبهك مع رسالة بالبريد الالكتروني حول التغيير. هذا يأخذ من المتاعب الخاصة بك الحاجة للتحقق من السعر يوميا.

إذا كنت مسافرا في مكان ما سوف تحتاج تذاكر، مثل المتنزهات أو مسرحية، وطباعتها مسبقا. الرسوم الصغيرة للتذكرة لمثل هذه الخدمة هو يستحق كل هذا العناء لتجنب خطوط طويلة. إذا كان في مكان ما مثل حديقة مع خطوط مطولة للقبول، فلن تحتاج إلى الانتظار في خط للدخول، سواء.

السماح لأحد أفراد الأسرة الوصول إلى خط سير الرحلة التي سوف تتبعها. وهذا يضمن أن شخص آخر لمعرفة أين أنت. البقاء على اتصال لتحقيق أقصى قدر من السلامة الخاصة بك.أنهم سوف يعرفون أنك آمنة إذا سمع منك تسجيل الوصول على أساس محدد سلفا.

عند السفر، فمن الجيد أن تستعد للأحداث غير متوقعة، بما في ذلك إمكانية فقدان جواز سفرك. وتحتفظ الولايات المتحدة بموقعها على الإنترنت والاتصال بها إذا لزم الأمر. يمكنك التحقق من موقع السفارة الأمريكية للحصول على معلومات الاتصال. أخذ هذه الوثائق في الرحلة. يمكنك الحصول على جواز سفر بديل جاهز في غضون بضعة أيام.

استخدام الخدمات إذا كنت ترغب في اتخاذ رحلة صديقة للبيئة. وهناك عدد من الفنادق لديها برامج إعادة استخدام الكتان، وصناديق إعادة التدوير، ومصابيح كفاءة في استخدام الطاقة، واستخدام مصادر بديلة للطاقة، ومصادر بديلة للطاقة وهلم جرا. الشركات السياحية وشركات تأجير السيارات والمطاعم والعديد من مقدمي خدمات السفر الأخرى تجد أيضا وتنفيذ طرق جديدة للسماح للمسافرين للسفر الأخضر.

ربما كنت لا تحتاج إلى تأمين إضافي على الرغم من وكلاء تأجير السيارات قد تحاول أن تبيع لك أكثر.سياسات التأمين على المركبات في كثير من الأحيان بعض تغطية طرف ثالث.

عطلة حلمك يمكن أن تتحول إلى كابوس إذا لم تأخذ من الوقت للقيام ببعض البحوث قبل التخطيط. قراءة الاستعراضات من المسافرين من ذوي الخبرة. تجاربهم يمكن أن تساعد في تجنب الفنادق الخاطئة أو منطقة سيئة من المدينة.

خطة للخدمة توقف قبل الوقت عند السفر بالسيارة. عندما كنت مسافرا على الطريق، وغالبا ما تجد مساحات طويلة من الطريق التي لا تقدم الكثير من خدمة السيارات إذا كنت في حاجة إليها. خطة مسارك حول أماكن الإصلاح التي يمكن التعامل مع الصيانة على سيارتك. الحفاظ على أرقام هواتفهم على السفر.

رحلات الطرق مملة ما لم يكن لديك أنشطة للطريق. كسر الأشياء حتى رحلتك يمكن أن تخلق ذكريات من شأنها أن تستمر مدى الحياة. تزويد الأطفال بنسخة من أنشطتك.

أحيانا الجدران تبدو ورقة الأنسجة رقيقة. وهناك مجموعة كبيرة من سدادات الأذن يمكن أن تساعد في منع الضوضاء وتتيح لك ليلة نوم مريحة.

لم يكن لديك للسفر بعيدا عن المنزل للاستمتاع رحلة يوم عظيم أو عطلة نهاية الأسبوع الحصول على بعيدا. يمكنك أن تجد الكثير من الرحلات العظيمة في الدولة منزلك أو واحدة التي هي قريبة من قبل. يمكنك دعم الاقتصاد المحلي عن طريق السفر بالقرب من المنزل. قد تتعلم حتى عن مكان كنت لا تعرف موجودة.

يمكنك الاستفادة من خيار التتبع الإلكتروني الذي تم العثور عليه في بعض مواقع السفر. هذا الخيار يبقيك على علم حول الطرق الحالية وأرخص من السفر. كنت قادرا على تلقي تنبيهات البريد الإلكتروني إذا كانت الرحلة التي كنت قد حجزت أو أظهرت مصلحة في تغيير فيما يتعلق بترتيبات السفر الخاصة بك.

لا تدع التجارب السلبية المحتملة تمنعك من أخذ رحلة من العمر. سوف تستمتع رحلتك إذا كنت تستخدم هذه النصيحة. خطط لرحلتك مع الثقة حتى لا يكون لديك أي ضغوط أثناء التجربة.