ماذا ترى حول كوتا توا جاكرتا؟ هذه الأماكن يجب أن ترى

 

إذا كنت تعيش في جاكرتا أو تريد زيارة العاصمة، يجب عليك زيارة كوتا تواجاكارتا. ماذا نرى حول كوتا تواجاكرتا؟ هناك كنت كما لو دعيت لزيارة مدينة جاكرتا القديمة. المباني القديمة مع الهندسة المعمارية الأوروبية الصنع الهولندية لا تزال تقف على التوالي يعطي انطباعا في الوقت لأنها توقفت هناك. بالنسبة لأولئك  الذين يحبون التصوير الفوتوغرافي، كوتا تواجاكرتا هي أيضا الجنة  للمصورين. بالإضافة إلى التقاط صور للمباني  المعمارية القديمة، يمكن للمصورين أيضا التقاط أهواء الزوار الذين يزورون كوتا توا. حسنا، قبل أن تذهب إلى كوتا توا جاكرتا، أولأ عليك تحديد الأماكن التي يجب زيارتها. أي شي؟ هنا لائحة

هناك مبنى مشهور حول كوتا تواجاكارتا. مجموعة متنوعة من وسائل النقل العام يمكن أن يأخذك إلى منطقة كوتا توافي جاكرتا، واحدة منهم القطارات. عندما تضع قدمك في محطة السكك الحديدية من جاكرتا كوتا، يمكنك أن تشعر العتيقة في مبنى المحطة.  A.C.D de Graeffمحطة سكة حديد جاكرتا، التي أنجزت في عام 1929 وافتتحها مباشرة الحاكم العام في ذلك الوقت     هذه  هذة أكبر محطة للسكك الحديدية في إندونيسيا. وقد تم استخدام المبنى الذي يبلغ ارتفاعه أربعة أمتار كتراث ثقافي. كان هناك نقاش لأن محطة السكك الحديدية تريد أن يتم تجديدها لإضافة مساحة تجارية.

باسم توكو ميراه، المبنى الذي بني في عام 1730 من قبل غوستاف ويلم بارون فان إمهوف لديه جدار أحمر يتميز بسهولة من المباني الأخرى. على الرغم من اسم توكو ميرا، لا يمكنك التسوق هنا. الآن توكو ميرا لديه قاعة وظيفية التي يمكن استخدامها كمكان للمؤتمرات والمعارض. في السابق، كان توكو ميرا حتى مقر إقامة العديد من المحافظين العام حتى أصبح الحرم الجامعي و أكاديمي دي مارين المهجع (البحرية). يمكن أن يقال أن توكو ميرا  واحدة من أقدم المباني في كوتا تواجاكرتا  وتقع على الحافة الغربية من كالي بيزار.

هنا، يوجد برج ضخم وميناء حول كوتا تواجاكرتا. سيهباندر تاوربيلت حوالي 1839، البرج بمثابة برج المراقبة للسفن القادمة من الخارجة من مدينة باتافيا. وبالإضافة إلى ذلك، يعمل البرج أيضا كمكتب “جمركي” يجمع الضرائب المفروضة على السلع المفككة في ميناء سوندا كيلابا. ويقال أنه تحت برج سيهانبار هناك مدخل إلى ممر تحت الأرض إلى فريدريك هندريك فورت الذي يعرف الآن باسم مسجد الاستقلال الذي تم إغلاقه الآن. وبسبب تزايد سن الدخول إلى ما يقرب من 168 عاما، أصبح المبنى الذي يبلغ ارتفاعه 12 مترا مائل ما يسمى  “بالبرج المائل”. يمكنك أيضا الصعود إلى الجزء العلوي من البرج لرؤية السفن القادمة وذاهبة إلى ميناء سوندا كيلابا.

تم بناء ميناء سوندا كيلابا منذ القرن 12 و الذي أصبح أهم ميناء بجاجاران، على الرغم من أن عمر الميناء قديم إلى حد ما، لا يزال الميناء يستخدم بنشاط كالمعتاد. ويمكن القول أن هذا المكان أصبح رائد لمدينة جاكرتا حيث يوجد سجل تاريخ طويل معروف جيداً من قبل شعب إندونيسيا والعالم. كما كنت تحريك قدميك هنا، وسوف ترى السفن الخشبية بينيسي التي أطلقت على طول القناة مع نماذج وألوان فريدة من نوعها. وغالباً ما يصطاد المصورون هذا المشهد. للوصول إليها يمكنك ركوب وسائل النقل العام من محطة جاكرتا كوتا، أو إذا كنت مسافراً في منطقة كوتا تواجاكرتا يمكنك استئجار دراجة أونتيل لزيارته.