خذ الإجهاد من السفر مع المشورة سهلة

قد تكون في فكرة القلق حول كيفية التخطيط للرحلتك القادمة بشكل صحيح. النصائح التالية سوف تساعدك على الخروج.

لا تستخدم أجهزة الكمبيوتر في الفندق أو أي وضع آخر يقدم خدمة الإنترنت للنظر في المعلومات الحساسة. يمكن أن يكون هناك البرمجيات الخبيثة على جهاز الكمبيوتر الذي يأخذ المعلومات الشخصية الخاصة بك.

إبقاء الملاحظات من المعلومات الرئيسية إذا كنت مسافرا في الخارج. قد تحتاج إلى الاتصال بالسفارة إذا واجهتك مشاكل قانونية. وسوف تكون قادرة على مساعدة مع أي مشاكل التي تنشأ.

إنشاء قائمة التعبئة ما حزمة.

فقدان المسار للطفل هو صدمة لأي والد.

كن على بينة من بعض الحساسية الغذائية عند الذهاب إلى بلد أجنبي أو مكان جديد. إذا كانت الحساسية الغذائية الخاصة بك سيئة للغاية، تأكد من أنك قادرة على التحدث تلك المصطلحات الغذائية ذات الصلة في اللغة الأم من وجهة السفر الخاصة بك. هذا سوف تعطيك القدرة على تنبيه النادل الخاص بك أو نادلة من الأطعمة التي تحاول تجنب.

البحث قبل حجز أي شيء.لديك للمواقع التي لديها تعليقات المستخدمين حول المكان الذي تريد السفر إليه. نسأل الآخرين الذين سافروا هناك من قبل.هذا سوف تساعدك على فكرة أفضل عن ما يمكن توقعه من رحلتك.

هناك العديد من الفنادق الصديقة للحيوانات الأليفة وحتى لديها مرافق لهم كما يمكنك الخروج لاستكشاف. وتشمل هذه المراكز الرعاية. يمكنك أن تأخذ الحيوانات الأليفة معك. يمكنك إجراء الخطط المناسبة في وقت مبكر.

تحقق من موقع الناقل الذي ترغب في التأكد من حصولك على أفضل صفقة. في بعض الأحيان لديهم أسعار أفضل من أفضل الأسعار.

أخذ عطلة بعيدا عن منزلك يمكن أن يؤدي إلى حزمة أكثر من اللازم. الحد من نفسك لضرورية لراحتك.إرسال أسفل لوازم الاستحمام التي تستخدم دينيا، ولا تريد أن تكون دون. حزمة تلك التي هي الأكثر قيمة بالنسبة لك.

أسعار العملات البحثية قبل النفقات الخاصة بك. سوف تعرف قيمة الدولار الخاص بك حتى تتمكن من البدء في التخطيط ما كنت تسير لتكون قادرة على إنفاق وحتى توفير المال. سيؤدي ذلك إلى ضمان تجنب إنفاق الكثير.

لم يكن لديك عطلة نهاية الأسبوع متعة الحصول على بعيدا. يمكنك العثور على الكثير من الرحلات العظيمة في الدولة منزلك أو واحدة المجاورة له. يمكنك دعم الشركات المحلية الخاصة بك عن طريق البقاء على مقربة من المنزل. قد تتعلم حتى عن جاذبية كبيرة في منطقتك التي لم تكن تعرف عنها.

الطقس يمكن أن يكون جزءا كبيرا في خطط السفر الخاصة بك. تأكد من التحقق دائما التنبؤات لأي الطقس العاصف الذي يرأس وجهتك وتخطيط وفقا لذلك.

دائما حزم المياه المعبأة في زجاجات عندما كنت مسافرا إلى بلد آخر. وعادة ما لا تنقي مياه الشرب في البلدان الأجنبية ويمكن أن تؤدي إلى مشاكل في المعدة. استخدام المياه المعبأة في زجاجات عند فرشاة أسنانك مع. قد تصاب بالمرض من ماء الصنبور.

حاول الحصول على غرفة فندقية في طابق عال. يجب عليك أيضا تجنب البقاء في غرف مع أبواب منزلقة كلما أمكن ذلك. الغرف مع هذه هي أسهل بكثير للوصول الى.

إذا كان لديك وقت سفر طويل يجب عليك التأكد من أن تعطي لنفسك بعض الوقت لتمتد، وجعلها عادة للحصول على ما يصل من مقعدك وتمتد حوالي مرة واحدة كل ساعة. الجلوس لفترات طويلة من الزمن يمكن أن يسبب جلطات الدم ويضر في الواقع العضلات.

لا تنسى أن تضع مقعد طفلك في السيارة عندما كنت تخطط لجلب الأطفال الأصغر سنا أثناء استئجار سيارة. وهناك احتمالات، وهذا هو السبب في أنه هو أكثر فائدة إذا كنت جلب بنفسك.

إن غلاف السفر الرائع هو جعل أمتعتك تبرز عن الأمتعة الأخرى. يمكنك وضع ملصقات على الأمتعة الخاصة بك أو العلامات لضمان أنها تبرز. كنت لا تريد شخص الاستيلاء على حقيبتك عن طريق الخطأ.

إذا كنت ترتدي النظارات، تذكر أن تأخذ زوجا إضافيا معك في أمتعتك. وهذا سوف يساعد على ضمان أنه إذا كانت الطائرة. قد ترغب في الاحتفاظ بها على شخصك، في حالة حدوث شيء لتلك الحقيبة أثناء السفر.

سيكون هناك الكثير من الإغراء عندما كنت على الطريق، وخاصة إذا كان لرجال الأعمال. بدلا من ضرب البوفيه، قم بزيارة صالة الألعاب الرياضية في الفندق بدلا من ذلك. هذا سوف تبقى لكم صالح وتنشيط خلال رحلتك.

المعلومات من هذه المقالة يمكن أن تساعدك على الحصول على رحلة ممتعة. مجرد استخدام هذه النصيحة لجعلها رحلة خالية من الإجهاد. تعيين همومك جانبا، وأخذ زمام المبادرة.