السفر الذكية مع هذه نصائح سريعة لعطلة خالية من الإجهاد

السفر يمكن أن تكون واحدة من العالم بطريقة لا مثيل لها. فإنه يفتح عقلك حتى الأفكار الجديدة. الحصول على فرصة لتجربة مكان جديد في شخص، بدلا من مجرد قراءة عن ذلك، ويعيش مشاهد واستيعاب كل أفراح السفر يجعل من المتاعب التعبئة جيدا يستحق كل هذا العناء.

لا تستخدم أجهزة الكمبيوتر في الفندق أو أي وضع آخر يقدم خدمة الإنترنت للنظر في المعلومات الحساسة. يمكن أن يكون هناك البرمجيات الخبيثة التي احتيال الفنانين سوف تستخدم للوصول إلى المعلومات المصرفية الخاصة بك أثناء كتابة مفاتيح على جهاز الكمبيوتر.

كن على بينة من بعض الحساسية الغذائية عند زيارة بلد أجنبي من أجل تجنب العلاقات السيئة. إذا كان لديك حساسية الطعام، تأكد من التعبير عن هذا في لغتهم. هذا سوف تعطيك التواصل للآخرين ما الأطعمة لديك حساسية بحيث يمكن أن تبقى من وجبات الطعام الخاصة بك.

جعل ترتيبات السفر في وقت مبكر جدا يمكن أن تساعدك على توفير المال. على الرغم من الطرق المختلفة التي يمكن أن تنفق أموالك على الرحلات الخاصة بك، العديد من حصة ميزة واحدة: في وقت سابق كنت شرائها، تقريبا كل منهم لديهم سمة مشتركة: هم أرخص في وقت سابق كنت شرائها. يمكنك تجنب النفقات الزائدة أثناء السفر عن طريق تجنب تكاليف اللحظة الأخيرة.

عندما تخطط لرحلة، اختر كاميرا رقمية متزامنة مع رحلتك واحتياجاتها. إذا كنت تخطط للقيام ببعض الظهر، سوف تحتاج إلى حزمة بطارية قابلة للشحن. كنت ترغب في اختيار شيء من شأنها أن تركز على الفور تقريبا.

هناك طن من الأفكار السفر هناك أن نرحب الحيوانات الأليفة ومواقع العطلات الآن. وتشمل هذه المنتجعات القط ومراكز رعاية الأطفال النهارية. لا تتردد في جلب صديقك فروي على طول.

حاول أن تعمل في تجريب كبير قبل الرحلة. وهذا سوف تساعدك على تجنب رتابة رحلة طويلة. الجلوس في نفس الموقف لفترة طويلة من الزمن يمكن أن تقلص ساقيك وتشنجات الظهر.

أنت لا تعرف أبدا ما الطقس. وهناك مثال عظيم على الاستفادة القصوى من ما لديك باستخدام معطف واق من المطر للطقس البارد، جنبا إلى جنب مع رداء الحمام في الفندق.

الصحراء تحتوي على الكثير من الأماكن المثيرة للاهتمام للنظر في وكذلك الحيوانات التي غالبا ما لا ينظر إليها في أي مكان آخر.

تحقق من التواريخ على جوازات السفر الخاصة بك. ولدى العديد من البلدان قواعد محددة تتعلق بجوازات السفر. لن يسمح لك العديد منكم بالدخول إلى البلاد إذا انتهت صلاحية جواز سفرك قريبا.

الاشتراك في النشرات الإخبارية البريد الإلكتروني التي تقدمها معظم شركات الطيران الكبرى التي ترغب في استخدامها للطيران. الادخار يجعل من يستحق تسليم البريد الوارد الخاص بك.

فكر في طرق السفر المختلفة. الحافلات لديها شوطا طويلا. يمكنك العثور على صفقات حزمة من بعض خطوط الحافلات لجعل التخطيط الخاص بك بسيط.

لا تنسى أن حزمة الأدوية الهامة. لن تكون قادرا على الحصول على الدواء في بلد آخر.

إذا كنت تسير في مكان ما حقا عن بعد، والتفكير في الحصول على تأمين السفر يعني أن تدفع لحالات الطوارئ. هذا النوع من التأمين يمكن أن يكون المنقذ الحقيقي.

هذا يساعد على إعطائك القليل من التأمين ضد أي الأمتعة التي فقدت. إذا فقد أي شيء، على الأقل أنها سوف تكون قادرة على الوصول إلى عدد قليل من الأشياء الخاصة بهم. وهناك طريقة أخرى للحماية من الكارثة وهي الحصول على ملابس من الملابس في حملها.

يمكنك استخدام الحافلة لتجنب رسوم الأمتعة الفاحشة. في حين قد تضطر إلى دفع شيئا قليلا لحقائبك، سوف لا تزال توفير المال على شركات الطيران. يمكنك أيضا جلب عناصر كبيرة دون دفع رسوم كبيرة.

كن حذرا جدا من أي رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها التي تقدم صفقات سفر كبيرة.

هذه الكابلات سوف تسمح لك باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى التلفزيون في غرفة الفندق.

إذا كنت تسير في الخارج، تأكد من أن تأشيراتك مناسبة ومحدثة. هناك أنواع مختلفة من التأشيرات، قد لا تكون قادرا على دخول بلد وجهتك. استشر وكيل السفر الخاص بك، أو جعل الاستفسارات من خلال مواقع السفارة من البلدان التي سوف يسافر إلى.

ليس هناك سبب لا يمكنك جعل أحلام السفر الخاصة بك حقيقة واقعة لرؤية مشاهد العالم مذهلة. خلق مصيرك والعثور على هدفك في الحياة أثناء السفر. هذا ليس فقط يمنحك شيئا لتوقع بفارغ الصبر، ولكن الجزء التخطيط يعطيك شيئا للقيام به في وقت فراغك. السفر يمكن أن تخلق كل أنواع الذكريات الرائعة بالنسبة لك. تردد لم يعد! الحصول على استعداد للسفر الآن!